مطاعم بوان الارض | المنيو وارقام التواصل لجميع الفروع

مطاعم بوان الارض

سلسلة مطاعم بوان الارض هي مطاعم متخصصه في تقديم البروستد الشهي والوجبات السريعة بالمنطقة الشرقية حيث يتوفر لهم اكثر من خمسة فروع متوزعه في المنطقة الشرقية منها الدمام الخبر والظهران يعتبر مطعم بوان الارض من المطاعم الافضل في مجال البروستد بالمنطقة الشرقية في المملكة العربيه السعودية ...

مطاعم بوان الارض | المنيو وارقام التواصل لجميع الفروع


منيو مطاعم بوان الارض

منيو مطاعم بوان الارض

منيو مطاعم بوان الارض

منيو مطاعم بوان الارض

ارقام التواصل:
  • حى الربوه / 0138911844-0535362030
  • الخبر / 0138910212-0535952030
  • الدمام شارع الأول / 0138264672-0554832030
  • الدوحة / 0138301314-0506762030
  • الخزامى / 0552412030🎊🎊🎊
اوقات العمل

  • يوميا من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 12 منتصف الليل

عناوين مطاعم بوان الارض:


معلومات عن المكونات لمطاعم بوان الارض:

لدينا المكونات:
حن الدقيق حول التالية قوانين غير متأكد أعلى سلامة الأغذية والمعايير الحلال. تختلف قواعد سلامة الأغذية من بلد إلى آخر وتتراوح من المعايير التي وضعتها السلطات الحكومية المحلية للهيئات التنظيمية الدولية مثل منظمة الصحة العالمية. عموما، بروستد Bawan اراضي تحدد معايير الشركة الخاصة بها عند أو فوق أعلى جدا من المعايير الدولية.

النقى الدجاج الطازجة الحلال:
ويتم إنتاج فطائر اللحم بروستد Bawan الأرض من 100٪ لحم البقر الحلال الخالص دون أي إضافات والمواد الحافظة أو القدرة على نكهة. يتم إعداد الفطائر تشيكن وتعبئتها في بروستد bwan مصانع اللحوم المعتمدة الأرض و. بالإضافة إلى عمليات التفتيش التي أجريت قبل لحوم البقر وصول في النباتات، وتتعهد موردينا عدة اختبارات الجودة منفصلة في كل دفعة. والمشوي في جميع تشيكن إلى الكمال، دون إضافة الدهون أو الزيوت، وعلى ضعف لصنع موقد جانب واحد. يتم الحفاظ على درجة حرارة معينة أثناء عملية لحم البقر استجواب كاملة لضمان السلامة.

منتجات الألبان:

المنتجات القائمة الألبان تحتل دورا هاما في اتباع نظام غذائي صحي. يمكنتوفير ما يقرب من 75 في المئة منcalcium نستهلكها. وبالإضافة إلى ذلك، لأنها توفر البروتين والفوسفور والبوتاسيوم والفيتامينات A، D، B12، والريبوفلافين. كثير من الناس – البالغين والأطفال – قد لا يكون الحصول على ما يكفي من الكالسيوم والمواد المغذية الضرورية الأخرى للبقاء في صحة جيدة وبما في ذلك منتجات الألبان في القائمة هي ذات أهمية حيوية. في BBL نحن ملتزمون به لتوفر لك خيارات الطعام أفضل وجه ممكن

زيوت الطبخ:
يعترف بروستد Bawanland أهمية صحتك. لذلك نحن جعلها نقطة أبدا إلى حل وسط مع نوعية الزيت المستخدم للطهي. نحن فقط استخدام الزيوت الطبيعية جنون من المنتجات العضوية. الزيوت الطبيعية لها فوائد صحية قوية والبكتيريا مساعدة ومسببات الأمراض الأخرى. يمكن أن الدهون في الزيوت الطبيعية أيضا زيادة التمثيل الغذائي قليلا وزيادة مشاعر بالامتلاء مقارنة مع الدهون الأخرى.

البطاطس:
ويبين الجدول التالي المحتوى الغذائي من البطاطا وغيرها من الأطعمة الأساسية الرئيسية، كل في شكل مواد خام منها. لا تؤكل المواد الغذائية الأساسية عادة الخام وعادة ما تكون ظهرت أو المطبوخ قبل الأكل. في شكل ظهرت والمطبوخة، ومحتويات التغذية ومكافحة الغذائية النسبية لكل من هذه الحبوب قد تكون مختلفة عن حاجة المرافق values.Storage أن تكون مصممة بعناية للحفاظ على البطاطس على قيد الحياة وإبطاء عملية طبيعية للتحلل، والذي ينطوي على الانهيار من النشا. ومن الأهمية بمكان أن منطقة التخزين مظلمة، جيد التهوية وللتخزين طويل الأجل الحفاظ على درجات حرارة قريبة من 4 درجات مئوية (39 درجة فهرنهايت). للتخزين على المدى القصير قبل الطبخ، ويفضل درجة حرارة حوالي 7 إلى 10 درجة مئوية (45-50 درجة فهرنهايت). من ناحية أخرى، ودرجات حرارة أقل من 4 درجات مئوية (39 درجة فهرنهايت) تحويل النشا البطاطا "إلى سكر، مما يغير طعم والطبخ خصائصها ويؤدي إلى acrylamidelevels أعلى في المنتجات المطبوخة، وخاصة في المقلية أطباق اكتشاف أكريلاميد في الأطعمة النشوية أدى في عام 2002 إلى العديد من المشاكل الصحية الدولية التي يعتقد أنها من المواد المسرطنة المحتملة وقوعها في الأطعمة المطبوخة تحت الدراسة وإمكانية التأثير في المشاكل الصحية المحتملة لعرضه. البطاطا تحتوي على الفيتامينات والمعادن، وكذلك مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية النباتية، مثل الكاروتينات والفينولات الطبيعية. حمض الكلوروجينيك يشكل ما يصل إلى 90٪ من الفينولات الطبيعية درنة البطاطس

الكعك:
كعكة هي (كعكة) صغيرة، حلوة في بعض الأحيان، والخبز، أو لفة الخبز. على الرغم من أنها تأتي في كثير من الأشكال والأحجام، فهي الأكثر شيوعا من ناحية الحجم أو أصغر، مع كبار مستديرة ومسطحة القاع. عادة ما تكون مصنوعة من الكعك والدقيق والسكر والحليب والخميرة والزبدة. أصناف مشتركة تحتوي فاكهة صغيرة أو المكسرات، وتصدرت مع الجليد أو الكراميل، أو مليئة المربى أو كريم. تمتلئ بعض أنواع الكعك مع مختلف اللحوم. "كعكة" قد تشير أيضا إلى أنواع معينة من الزلابية شغلها، مثل baozi الصينية. قد يكون بعض من هذه الأنواع من فطائر الخبز تشبه في texture.A كعكة عادة مصنوع من العجين الذي تم تخصيبه مع السكر والزبدة والبيض في بعض الأحيان. من دون أي من هذه يبقى العجين لتكون 'العجين الخبز' بدلا من 'العجين كعكة "وسوف يطلق على المنتجات الناتجة لفة، بدلا من كعكة.
مايونيز:
لمايونيز تستخدم في الطهي وقاعدة لالصلصات الأخرى. المايونيز هو سميكة، وصلصة دسم أو الملابس التي هي مصنوعة من النفط وصفار البيض وعصير الليمون أو الخل، والتوابل. المايونيز هو <ب> مستحلب ، الذي هو مزيج من اثنين من السوائل التي عادة لا يمكن الجمع. الجمع بين الزيت والماء هو مثال كلاسيكي..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-