أفضل كافيهات الرياض المميزة

 للوهلة الأولى ، فإن شعبية تناول القهوة في السيارة والقهوة المثلجة اللذيذة تشير إلى أن ثقافة القهوة في الرياض ممتعة ستجد حلم متذوق الكافيين المتمثل في محامص محلي ، وباريستا حرفيين ، ومقاهي أنيقة ، وحتى المقاهي التي تقدم الحبوب المزروعة محليًا في الواقع ، ثقافة القهوة في الرياض مميزة للغاية ، فهناك مجتمع كامل من عشاق القهوة المتحمسين

أفضل كافيهات الرياض المميزة

كافيه خطوة جمل

لا توجد أماكن جلوس هنا ، ولكن القهوة - المحمصة والمُعدّة حديثًا في الموقع - ممتازة. باستخدام حبوب عالية الجودة من مواقع بما في ذلك إثيوبيا وبنما والمكسيك ، تقدم هذه المحمصة المحلية مجموعة متنوعة لذيذة من القهوة عالية الجودة والذواقة إن محرك V60 الأثيوبي هو المفضل لدي". هذه قهوة موسمية ، لذا إذا لم تكن متوفرة ، تقترح التحدث إلى خبراء صناعة القهوة المطلعين للحصول على اقتراحات. كانت شركة Camel Step واحدة من أولى الشركات التي قدمت القهوة المتخصصة إلى المملكة العربية السعودية وهي داعم كبير لبطولات القهوة المحلية.

كافيه خطوة جمل


فايف اليفانتس

تمتلك Five Elephants الصغيرة والمملوكة محليًا فرعين في العاصمة السعودية ، لكن علالي تفضل الفرع الموجود في الرياض بارك. هذا ليس فقط للقهوة - وهو أمر رائع - ولكن لقائمة الإفطار والغداء والغداء في المقهى الأوروبية والأمريكية. اجلس في المقهى ذي الطابع الصناعي وتناول عجة وفطائر لذيذة ، أو بيض بنديكت المفضل لدى Alali.

فايف اليفانتس

الريتز كارلتون

"هذا هو المكان الذي تذهب إليه للحصول على بقعة من الفخامة" التي قدمت مشروبها الشهير المُسخَّن بالرمال من بهو هذا الفندق الفخم من فئة الخمس نجوم الذي يشبه القصر لمدة ستة أسابيع في عام 2017. الفاصوليا المستخدمة في يأتي مقهى الفندق المصمم بشكل كلاسيكي من أحد المطاعم الرائدة في المملكة العربية السعودية ، The Roasting House. يقدم فندق الريتز القهوة التي يتم تقطيرها على البارد عبر الأبراج لمدة تتراوح من ثماني إلى 24 ساعة ، وهي واحدة من الأماكن الوحيدة في الرياض لتقديم القهوة المخمرة باستخدام السيفون.

الريتز كارلتون

إليكسير البن

 والذي يحمص حبوبه بنفسه: "أحب الطريقة التي يحاول بها أصحاب Elixir Bunn دائمًا أن يكونوا مبدعين مع قهوتهم ولديهم عدد من القهوة المميزة التي لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان آخر". تم افتتاح Elixir Bunn في عام 2014 ، وكان واحدًا من أوائل المقاهي المتخصصة في الرياض ويقدم الحلويات الممتازة في متجر أبيض بسيط بخطوط نظيفة. افتتحت الإكسير للتو فرعًا جديدًا في موقع الدرعية التاريخي.

إليكسير البن

محمصة كوب النخبة

وفقًا لعلالي ، هذا هو أفضل مقهى في منطقة خالية من القهوة الجيدة ، السليمانية. Coyard هي أيضًا محمصة محلية ، وتحميص وتخمير القهوة الاستثنائية الخاصة بها ، والتي يمكن الاستمتاع بها إما في المقهى المزين بأناقة أو في الحديقة المخفية في الخلف ، حيث تحافظ الرشاشات البخارية على برودة العملاء. Coyard هي أيضًا بائع تجزئة لمعدات القهوة المتخصصة وتقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة.
محمصة كوب النخبة

كوبي كافيه

كل شيء باللونين الأبيض والأزرق ومنعش بأناقة ، يتمتع كوبي كافيه بأجواء البحر الأبيض المتوسط ​​ويقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة والحلويات والقهوة الذواقة ، لكن المشروب المميز عبارة عن مشروب شوكولاتة ساخن فاخر مع شوكولاتة فاخرة مبشورة.
كوبي كافيه

لاكبين كافية

كان لا كابين ، الذي كان في السابق مشروعًا على طراز البوب ​​أب قام بجولات في العديد من الأحداث الصناعية ، يقدم قهوة تركية متخصصة ، مثل تقنية Alali المميزة الخاصة ، يتم تخميرها على سخانات الرمال. تأتي الحبوب من جميع أنحاء العالم ويجلس العملاء على كراسي بذراعين بلون الخردل داخل مساحة حضرية شديدة الانفعال.

لاكبين كافية

مقهى مكانة

أقل من المقهى والمزيد من ركن القهوة ، مكانة تقع داخل متجر قمرة للتصوير الفوتوغرافي والكاميرا. وهي مملوكة لمصور شهير في السعودية مؤيد للمزارعين السعوديين. حتى أنه صور فيلمًا وثائقيًا عن مزارع البن في جازان. تقدم مكانة ورش عمل في الفن والتصوير وتقدم القهوة المحلية في جازان ، المملكة العربية السعودية.

مقهى مكانة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-