أسواق المزرعة القطيف | العنوان واوقات العمل لجميع الفروع

 تعد أسواق المزرعة إحدى الشركات الرائدة في مجال التجارة والتجزئة والاستيراد في المملكة العربية السعودية. تأسست عام 1978 م. وهو من اشهر واكبر الاسواق في مدينة الاحساء. هو سوق متخصص في بيع المنتجات الغذائية عالية الجودة وبأفضل الأسعار. تشمل مجموعة واسعة من المنتجات والعناصر أكثر من 60.000 نوع مختلف من المنتجات الطازجة والمواد الاستهلاكية الأخرى والأدوات المنزلية ، بالإضافة إلى العناصر المستوردة من جميع أنحاء العالم والتي تلبي متطلبات العملاء المختلفة. تقدم أسواق المزارعين العديد من الصفقات التي توفر لك المزيد من المال..

أسواق المزرعة القطيف | العنوان واوقات العمل لجميع الفروع



نبذة عن أسواق المزرعة

هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التجارة والتجزئة والاستيراد في المملكة العربية السعودية ، وتأسست عام 1978 مع انطلاق قطاع التجزئة في المنطقة ، حيث يقع مقر إدارتها العامة في المدينة. الدمام في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.
تدير أسواق المزرعة سلسلة من 85 سوبر ماركت تتركز في المناطق الشرقية والوسطى والغربية والجنوبية والشمالية من المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى 17 متجراً صغيراً يخدم المجمعات السكنية الراقية.

أسواق المزرعة القطيف | العنوان واوقات العمل لجميع الفروع

تخطط الشركة  لفتح عدة فروع.
تشمل أسواق المزرعة مجموعة واسعة من المنتجات والأصناف (أكثر من 60.000 سلعة مختلفة) من المنتجات الطازجة ، والمواد الاستهلاكية الأخرى والأدوات المنزلية ، وكذلك العناصر المستوردة من جميع أنحاء العالم (آسيا ، وأفريقيا ، وأوروبا ، وأمريكا الشمالية ، والجنوب) التي توفير متطلبات العملاء المختلفة.
نظرًا لأن شعارنا هو "قمة التوفير" ، فإن هدفنا هو الاستمرار في تقديم أفضل جودة من الخدمات لعملائنا بأقل الأسعار.


 رؤية الشركة
تأمل الشركة أن تكون رائدة في مجال البيع بالتجزئة الحديثة ، مما يمنح عملائها متعة التسوق. واستحق الاختيار الأول دائما.


 رسالة الشركة
 تسعى الشركة إلى الوفاء بكافة التزاماتها تجاه عملائها من خلال توفير منتجات عالية الجودة تتكيف مع احتياجاتهم ، وتسعى أيضًا إلى ضمان مسؤوليتها الاجتماعية من خلال مبادراتها من خلال توفير أكبر عدد ممكن من خدمات العملاء وتلبية احتياجاتهم الخاصة وكسبك. ثقة.

⇩⇩عناوين اسواق المزرعة في القطيف ⇩⇩


اوقات العمل لجميع فروع القطيف:
  • يوميا من الساعة 7:30 صباحا وحتى الساعة 2 الفجر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-