مطعم طايه الخبر | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم طايه الخبر

عن مطعم طايه:
اهلا وسهلا بكم لتجربة طعام ممتاز وأجواء جيدة وكرم ضيافة في مطعم طايه. نحن نعمل بشغف وإبداع كبيرين مع الالتزام بمعايير الجودة العالية لتقديم تجربة رائعة لعملائنا في كل مرة لقد قام فريق الطايه بكل شيء من العشاء لشخصين إلى الولائم لأكثر من 1000. نحن نفخر بأنفسنا لقدرتنا على إنشاء خدمات تموينية فريدة وموسمية لحدثك أو مشروعك. سواء كنت تبحث عن قوائم مخصصة لتناسب أمسية ذات طابع خاص ، أو أطباق بارعة تقدم أفضل المكونات ، أو محطات حلويات حية لعيد ميلاد طفلك ، أو مقبلات شهية مضمونة لإبقاء الناس يتحدثون ، لا مزيد من البحث.

مطعم طايه الخبر | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مدلل للاختيار
نحن نؤمن بالطعام ذو المذاق الرائع والذي يتم توصيله بحماس. نحن ندير مطابخ كبيرة ومطاعم ولدينا مخبز خاص بنا! يمكن لفريقنا من الطهاة الموهوبين إنشاء مجموعة واسعة من المأكولات التي تشمل العربية والتركية واللبنانية وتكرار الكلمات الأمريكية والمغلاي والأمريكية والبرازيلية والصينية والإيطالية.إن ما يميزنا هو فريق عملنا الدؤوب من خبراء ومحترفي الطهي الذين يجمعون بين المأكولات الأصيلة من الشرق الأوسط وجنوب آسيا بأسلوب مميز لخلق طابع ومذاق فريد الوجهة العائلية لمختلف الوجبات بتجربة رائعة.
مطعم الطايه أيضا مشهور بخدمات التموين لكافة المناسبات. نحن فخورون أن نقول أن مطعم الطايه هو أحد أقدم المطاعم في المملكة العربية السعودية.

منيو مطعم طايه الخبر

طايه هو مطعم ملهم يرأسه خبراء الطهي والطهاة الرئيسيون الذين يجمعون بين المأكولات الشرق أوسطية الأصيلة ومأكولات جنوب آسيا مع أسلوب التوقيع لخلق مزيج فريد من النكهات.



ارقام التواصل:
  • الخبر 0138947535
  • الجبيل 0133670104
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعه 12 منتصف الليل
عنوان مطعم طايه:


بعض الاراء عن مطعم طايه تم نقلها من جوجل ماب:
(محمد التويجري)
اول شيء يشكرون على النظافة والاهتمام 👍🏻👍🏻
الاكل جدا ممتاز وكميات كبيرة يعني طبقين تكفي ل٣ برأيي
طلبنا كريمو سنسيشن هو الافضل 👍🏻 للي يحب الصوص مع السمك
وبياتو سبانش بعد ممتاز ويستاهل
وكمان سترون سمك ممتاز للي ما يحب الصوصات
ورز الصيادية جيد
المقبلات ممتازة
 (Ibrahim Alsakran)
المطعم رائع جدا بعد التطوير والتجديد و الاكل لذيذ جدا والخدمه رائعه جدا و نظافه ممتتازه.   المطعم شرح فسيح  ونظيف الاكل متنوع واسعاره جيده جدا قد يكون من اجمل المطاعم الموجوده في مدينه الخبر خدمات ونظافه واكل  هل يوجد في المطعم واقف خارجيه   يسمح للزوار بالوقوف  موقعه متوسط  على شارع الملك عبد العزيز ال خدمه رائعه وسريعه والعمال ودودين و سريعين في الاستجابه الى العميل
 (مروه بنت علي)
المطعم نظيف .. واسع .. ديكورة جميل ومريح للعين ..جلسات العوائل فيها بارتيشن
لا يوجد موسيقى
العاملين رائعين و ودودين .. تعاملهم راقي

الاكل لذيذ وطريقة التقديم جميله
مقبلات مشكله ١٠/١٠
الشوربة لذيذه ١٠/١٠
صحن مشويات مشكل لذيذ وجاي في صحن فخار ١٠/١٠
برياني ربيان لذيذ جاي في قدر صغير احمر
طبق مكرونة للاطفال أعجبهم
 (Anoudreams . عنودريمز)
المطعم ممتاز للعوائل الديكور حلو فيه غرف وحواجز .. الاكل البحري عندهم لذيذ جداً والكبسة بعد لذيذة فيها طعم قرفة اللي مايحبون هالنكهة مابيعجبهم
 (Maha Maha)
مطعم متنوع لجميع الأكلات مميز يناسب العائلة اللي اذواقهم مختلفه عنده اطباق بحري لبناني هندي شرق آسيوي عموما جميل المكان الديكور رائع

المميزات
الديكور رائع جلسات فخمة مريحة
يوجد بارتشن أهم نقطه
أيضا مواقف سيارات خاصة للمطعم
الخدمة ممتازة
دورة المياه جيده
التكييف ممتاز
التقديم رائع والاكل لذيذ نبدأ
 (jawaher تجارب وتغطيات)
المطعم اكله لذيذ .. رحت له كذا مره وجربت عدة اصناف .. الكميه ممتازه والسعر متناسب مع اللذه وكمية الاكل جربت عندهم لحم الغزال كان طري مره وتجربه لذيذه وممتعه .. المكان نظيف ومرتب والويترز سريعين بالخدمه .. مافيه موسيقى للي ما يبون يسمعون او يزعجهم وجودها .. ومتوفره فيه البارتشنات للي يبحثون عن هالحاجه .. مشكلته الاطفال اللي يجون فيه مع اهلهم مزعجيين .. او بمعنى اصح الاهل اللي يجون المطعم ينشغلون بالبلع ويتركون عيالهم يصايحون ويراكضون او يبكون .. وهالشي يسبب ازعاج للناس اللي جايه تبي تروق وتغير جو .. احيان من كثر الاطفال احسني داخله حضانه 🤦🏻‍♀️ بس يشفع له لذة الاكل وتوفر البارتشنات.
 (ibrahim Saleh)
مساء الخيرات وتقبل الله صيامكم ❤️ إفطار اليوم في المطعم العريق #الطاية في الخبر على شارع عبدالعزيز 👌🏼🥘 🍴 .
.
عرض الافطار لديهم اوبن بوفيه متنوع الاطباق ب ٩٥ ريال للكبار و بنصف هذا السعر للصغار و تحت ٥ سنوات مجاناً و البوفيه اصناف كثيره متنوعه فتة ، فول ، فلافل ، سمبوسه ، شوربات ، حلى ، فواكه ، اطباق رئيسه و سلطات
.
.
السحور عندهم  من المينو والدجاج عندهم محلي واللحم بين محلي و مستورد .
.
المطعم يميزه أجواءه الرايقه ، المواقف ، الجلسات المريحة للعائلات مع وجود بارتشن و خدمتهم الممتازه 👍🏼❤️
 (محمد ناصر)
ما شاء الله لا قوة إلا بالله مطعم متميز من ناحية الموقع وتوفر المواقف وتنوع الوجبات وسرعة الخدمة ..
استمتعت بقضاء وقت متميز فيه وكان الأكل فوق مستوى التوقعات  .. وإن كان فيه ملاحظة فهي الأثاث بحاجة لتجديد ..
 (Mona hamad)
اهلا و سهلا
المطعم جلساته داخليه وفيها حاجز
الموظفين والعماله كويسين
ويتقبلون الاراء

اخذنا برياني وسمك وربيان مقلي ومشوي ومحار
وعصير موهيتو

"نصيحه اذا بقى اكل خذوه معكم واعطوه عامل وبكذا تحفظون النعمه و تكسبون اجر وتدخلون سرور عليه "👌🏽..
طبعا كالعاده نسيت اصور كنا جوعانيين مره 🙄

وبس والله
وسلامتكم 🤗
 (Saleh Sogati)
ممتاز طعم و نظافة و الأطباق الهندية عنده رهيبة و لذيذة رغم انه مو متخصص فيها و الأكل عنده عالمي بشكل عام بين هندي و إيطالي و مشويات و الموظفين سريعين و انصحكم تجربو كراهي اصابع السمك لذيذة جداً!!  و اذا عندك ضيف بالشرقية وديه هنا الأكل بالمجمل ممتاز زرته مرتين و رح اكررها.
 (Moath Bubshait)
والله المطعم حلو وجلساااته حلوه للعوائل والافراد جميل المكان وهادئ والله ونظيف بصراخه مرا والطاقم ما شاء الله خدومين بسرعه والاكل عنده لذيذ مرا انا من عشاق المطعم اساساً البخري عنده بطل ولذيذ والاكل الايطالي وخاصه فوتشيني الفريدو والله بطله انا ما احبها وحبيتها عنده بصراحه والله ممتاز اكله كله حلووو تقيمي له 10/10
 (مخاوي الاجاويد)
مطعم راقي والأكل ممتاز جدا و القائمين بخدمة  و الزبائن راقين جدا و المسؤولين على مستوى عال من الثقافة و الرقي في المعاملة و الترحيب بالزبائن و هذآ المطعم بشكل عام من أرقى المطاعم و هذآ المطعم يزيد من فخر سمعة بلادنا من ناحية الذوق العام من أكل لذيذ و متنوع و نظيف. اتمنى لهم التوفيق والنجاح و أوصي بذلك بأن يحذ بحذوه جميع المطاعم و خصوصاً مطاعم محافظة الدمام و غيرها من محافظات المنطقة الشرقية نامل أن تكون على مستوى هذآ المطعم (مطعم طايه) كما أوصي بجميع المسؤولين في أمانات العامه في تلك محافظات و مدن بلفت النظر لذلك المطاعم و الكثيرين منهآ مطاعمهم سيئة جداً و للأسف الشديد أن اقولها. فنحن كلنا أمل في هؤلاء المسؤولون القيام بمسؤولياتهم لأجل الحرص على ضرورة سلامة و صحة المواطنين والمقيمين و الزائرين في بلدنا هذآ الغالي علينآ جميعاً.
و الختام احيكم جميعاً من مسؤولين و عاملين على خدمة هذآ الوطن. و السلام عليكم و رحمة آلله و بركاته و الله و التوفيق.
أخوكم سالم إبراهيم الجاسر
الدمام المنطقة الشرقية المملكة العربية السعودية
 (A-M)
أنصح بتجربته
مطعم متميز في جلساته المريحة وطعم وجباته مع أسعار معقولة يوجد بارتشنات والقائمون على المطعم حريصون على التطوير ومعرفة رأي الزبائن في المطعم، يوجد مواقف سيارات خاصة بالمطعم.
شوربة كريمة الدجاج ٢٥ جيدجدا
مشويات مشكلة عالمية ٦٥ ممتاز ما عدا ستيك اللحم
برياني سمك ٤٢ جيدجدا
مكرونة الباشميل ٢٤ غير جيد
عصير برتقال ١٦ عادي
عصير هاوايان ديلاليت ١٨ جيدجدا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-