أفضل عشرة مطاعم بالمنطقة الشرقية (الدمام - الخبر - الجبيل)

ما هي أفضل وأشهر المطاعم في المنطقة الشرقية؟ تعرف على أشهر المطاعم في الدمام والخبر ومنطقة الجبيل من عشاق الطعام ورواد المطاعم المتحمسين المقيمين في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية معايير الترشيح والتصويت للمطاعم هي: جودة ومذاق الطعام والخدمة والأجواء ونسبة السعر إلى الجودة يمكنك رؤيته من القائمة أدناه.

أفضل عشرة مطاعم بالمنطقة الشرقية (الدمام - الخبر - الجبيل)


مطعم جاندولا

جاندولا هو مطعم إيطالي غير رسمي لتناول الطعام يحظى بشعبية لدى الجميع في الخبر، من العائلات إلى المجموعات إلى الأزواج. تم الإشادة به بشكل خاص للجودة الممتازة للأطباق الأصيلة التي أعدها رئيس الطهاة الإيطالي السيد رافا ، مع لوحة العروض الخاصة مليئة دائمًا بالأطباق الفريدة والشهية. يتم تقديم البيتزا بنكهات شهية لجميع زوار المطعم ، جنبًا إلى جنب مع صلصة الطماطم محلية الصنع والزيتون. الخدمة المميزة والطعام لذيذ تماما والأجواء هادئة. يقع قبالة طريق الكورنيش في مدينة الخبر.

مطعم جاندولا

مطعم اوت باك ستيك هاوس

سلسلة مطاعم أمريكية غير رسمية تقدم الأطباق الأمريكية ولكن مع لمسة أسترالية! يجذب كل من العائلات والعزاب ، أحد أكثر الأطباق طلبًا هو "بلومين" البصل الذي يجدد الطبق الجانبي المتواضع من حلقات البصل عن طريق قلي حبة بصل كاملة وتقديمها مع الغمس. تقع الفروع في الخبر في مجمع الظهران وفؤاد سنتر.

مطعم اوت باك ستيك هاوس

مطعم الخليج الملكي الصيني

أحد أقدم المطاعم الصينية في المنطقة ولكن لسبب وجيه ، حيث يقدم باستمرار الأطباق الصينية اللذيذة في مطعم محاط بأحواض السمك مع طاقم عمل ودود. يقع في مجمع الراشد مول ، الخبر.
مطعم الخليج الملكي الصيني

مطعم بول الظهران

مخبز ومقهى فرنسي عصري ، بول هو حقًا ممتع للجمهور. من المجموعة الممتازة من المعجنات والخبز الفرنسي الأصيل في مخبزهم إلى الحساء البسيط والسلطات والأطباق الرئيسية التي يتم تقديمها في المقهى. يقع في مول الظهران ، الخبر.

مطعم بول الظهران

تشيليز الخبر

سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة تقدم أطباق أمريكية غير رسمية. تحظى بشعبية كبيرة بين الافراد والعائلات. يشتهر بمجموعة من الكوكتيلات والناتشوز والبرغر وشرائح الدجاج المقلية وكعكة الشوكولاتة الذائبة. تقع الفروع في الخبر في مول الظهران وشارع الكورنيش.
تشيليز الخبر

التوت الازرق

هذا المطعم المحبوب من قبل العديد من الوافدين في المنطقة وهو معروف بمجموعة ممتازة وانتقائية من الأطباق الحديثة من جميع أنحاء العالم. كما أنها توفر قوائم طعام موسمية أشاد بها العديد من رواد المطعم. يقع في مجمع قرية الرزايات ، الخبر.

التوت الازرق

مطعم ستيك هاوس

يحتفل مطعم الستيك هذا المحبوب بمرور 21 عامًا في المملكة العربية السعودية ، وقد فاز عدة مرات بجائزة أفضل مطعم غير رسمي لتناول الطعام من جوائز السياحة السعودية. إنه يحتوى على عربة شوربة وسلطة وفيرة وهو ترحاب للغاية لرواد تناول الطعام الصغار حيث أنه يحتوى على غرفة ألعاب مخصصة بجوار قسم الأسرة ويقدم وجبات مجانية للأطفال أيام الثلاثاء والأربعاء. كما أنها توفر طريقة فريدة لتقديم شرائح لحم معينة من القائمة عن طريق طهيها أمامك على ألواح رخامية مُدفأة بشكل خاص. تقع الفروع في الخبر والدمام والجبيل.
مطعم ستيك هاوس

مطعم سول كيتشن

يقدم هذا المطعم قائمة من جميع المأكولات البحرية وشرائح اللحم والسوشي. يشتهر بشكل خاص بالسوشي الطازج ومجموعة من أطباق الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة التي يتم طهيها وتقديمها بعدة طرق. يقع على طريق الأمير فيصل بن فهد ، الخبر.

مطعم سول كيتشن

بياتو الخبر

ثالث مطعم إيطالي يظهر في المراكز العشرة الأولى ، وهو الذي يقدم تجربة تناول طعام مريحة في ساحة. يقدم الطعام الإيطالي الطازج والبيتزا ويحتوي على منضدة جيلاتي محلية الصنع تقدم مجموعة متنوعة من النكهات. إنه مشهور لدى العائلات والمجموعات على حدٍ سواء ويتم تقديم خبز بالثوم مجانًا لجميع رواد المطعم ووعاء كبير من السلطة. يقع في مركز فؤاد ، الخبر.

بياتو الخبر

مطعم مهراجا باي فينيت

هذا المطعم الجوهري الموجود في موفنبيك ، الخبر يقدم أطباق هندية رائعة من الأكل الفاخر تشعل الأذواق. بوجود رئيس طهاة ميشلان ستارريد يقوم بإعداد القائمة ، فإن الأطباق من البداية إلى النهاية توازن بخبرة التوابل المستخدمة في الطعام بشكل مثالي. ديكور هذا المطعم فخم ، مما يجعل العشاء يشعرك كما لو أنهم عادوا بالزمن إلى قصر هندي ملكي. طاقم الانتظار من الدرجة الأولى وسوف يوصون أو يشرحون أي أطباق من القائمة حتى تناسب اختياراتك ذوقك وتوقعاتك. المهراجا أمر لا بد منه لجميع عشاق الطعام الذين يزورون المنطقة أو يعيشون فيها لأنه من المؤكد أنها ستثير الإعجاب. يقع داخل فندق موفنبيك ، شارع الأمير تركي ، الخبر.

مطعم مهراجا باي فينيت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-