أفضل 4 مطاعم لعام 2021 في الخبر

لقد تم اتخاذ قراراتنا للعام الجديد ونشعر عادة بالاستعداد لغزو العالم في هذا الوقت من العام. نظرًا لأننا وصلنا أخيرًا إلى عام 2021 ، فمن العدل أن نبدأ بشكل صحيح مع أفضل اختيارات المطاعم حتى لا تضطر إلى المرور بتجارب الطعام الرديئة. وفقًا لأصوات جمهورنا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذه هي أفضل الأماكن في المملكة لقائمة الطعام لعام 2021. تم تقسيم الفئات إلى: تناول الطعام غير الرسمي ، وأماكن الإفطار ، والمقاهي ، والأماكن الرائعة التي تم افتتاحها خلال العام الماضي.

أفضل 4 مطاعم لعام 2021 في الخبر

بيتي باري

بيتي باري هو مطعم على الطراز العائلي يقع في الخبر ويقدم مجموعة واسعة من أصناف الإفطار للمساعدة في بدء يومك. بسكويتات الوافل صلبة من الخارج ولينة من الداخل ، وهو تعريف الكتاب المدرسي لكعكة الوافل التي لا تشوبها شائبة. من الآمن أن نقول إن هذا هو مطعم الخبر المفضل لتناول الإفطار.
بيتي باري

مطعم أوريا

مطعم استوائي يطل على البحر في الخبر؟ سجل معنا! مع التركيز على الأجواء الغريبة ، تمنحنا العمارة الاستوائية الحديثة في أوريا مع الألوان والنباتات النابضة بالحياة إحساسًا بالهدوء. في حين أنها لا تزال في مرحلة الافتتاح ، قامت أوريا بالفعل ببناء جمهورها وسرعان ما أصبحت نقطة جذب في الخبر. إنهم يأخذون خمسة حجوزات فقط في اليوم ، لذا تأكد من توفير مكانك والانغماس في طبق ريزوتو بالدجاج والباذنجان باللبنة.

مطعم أوريا

ثري سيدز كافيه

هذا صيحة لجميع مدمني القهوة في الخبر الذين صوتوا لهذا المقهى الرائع الذي يخمر القهوة أمام عينيك مباشرة. يُعد سبانيش لاتيه الذي يقدم أجواءً مريحة ، دفعة مثالية ليومك.

ثري سيدز كافيه

مطعم مادلين

متجر المعجنات الفرنسي الموجود في الشرقية هو إغراءنا المفضل. كعكة التيراميسو التمر لذيذة للغاية والخبر السار هو أنه يمكنك طلب الكعكة التي تعجبك من قائمتهم . إذا تساءلت يومًا عن مذاق كعكة الرمان والفستق ، يمكنك معرفة ذلك الآن وإرضاء ذوقك في مادلين.

مطعم مادلين

هذه كانت قائمة بسيطه عن افصل المطاعم المميزه والتي تستحق الزيارة في الخبر لسنة 2021 هناك مطاعم وكافيهات اخرى غير التي تم ذكرها ربما تناسبكم فمدينة الخبر تتميز بالمطاعم الراقية والكافيهات المميزة ومنها التي تم ذكرها تستحق الزيارة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-