أفضل مطاعم للعائلات في الدمام

هل تبحث عن مطاعم عائلي في الدمام توفر مناخًا مختلفًا من الخصوصية لك ولعائلتك ، مع توفير أشهى المأكولات؟ في هذا المقال نقدم لك العديد من المطاعم في الدمام ، بعضها يقدم المأكولات الشرقية والبعض الآخر يقدم المأكولات الغربية ، حتى تستمتع مع عائلتك بتجربة المأكولات المختلفة.

أفضل مطاعم للعائلات في الدمام

مطعم مشوار الدمام

هو من المطاعم المخصصة للعائلات في الدمام ، ويقع في شارع 28 في حي المزارع ، وهو من المطاعم التي تقدم قائمة متنوعة من الأطعمة ، بما في ذلك الكبسة والمشاوي وكذلك البيتزا وأنواع أخرى من المعجنات ، مع مقبلات من سلطات مختلفة ، كما يقدم قائمة من السندويشات المتنوعة والقائمة تشمل مجموعة متنوعة من الحلويات.

مطعم مشوار الدمام

مطعم أبو نواس الدمام

مطعم أبو نواس الذي يقع على الكورنيش في شارع الأمير محمد بن فهد على وجه الخصوص ، واكتسب شهرة أكبر بين المطاعم العائلية في الدمام ، نظرا لنظافة المكان وسرعة توفير الطعام وتوافر جلسات مريحة ل للعائلات فيه ، يقدم المطعم قائمة واسعة ومختلفة من أطباق البروستد والشاورما ، وأنواع مختلفة من المقبلات والسلطات المتنوعة ، بالإضافة إلى الأطباق المشوية والأسماك ، وكذلك الكعك المتنوع والحلويات والعصائر الطازجة والساخنة. المشروبات ، كما يقدم أطعمة خليجية متنوعة.

مطعم أبو نواس الدمام

مطعم ماضينا بالدمام

يتميز المطعم بجلسات عربية وأطباق مميزة من مشاوي متنوعة وخدمة سريعة ، وهذه هي العناصر التي تميز أفضل المطاعم العائلية في الدمام المتخصصة في الشواء ، وآخر مطعم لدينا هو الذي يقع في الطبيشي. على طريق الملك فيصل بجوار البنك الأهلي ، ويقدم المطعم العديد من الوجبات النباتية للنباتيين.

مطعم ماضينا بالدمام

مطعم ستيك هاوس

يخصص هذا المطعم قسم خاص للعائلات ، وما يميز هذا المطعم الذي يقع في حي الشاطئ وبالتحديد على طريق الأمير محمد بن فهد ، ويقدم المطعم العديد من الأطباق الأمريكية اللذيذة منها شرائح اللحم والسمك وكذلك الدجاج.

مطعم ستيك هاوس

مطعم بيت الروبيان

هو مطعم بالقرب من الكورنيش ، ويتميز بديكور مريح ، ويعتبر من المطاعم التي توفر أجواء رومانسية ، كما يقدم المأكولات البحرية المتنوعة ويوفر جلسات مريحة ومعزولة للعائلات.

مطعم بيت الروبيان

مطعم بيت مسك

و هو من أفضل المطاعم اللبنانية في المنطقة ، و يقدم وجبات لبنانية متنوعة و شهية ، و هو من المطاعم التي تقدم وجبات خاصة للنباتيين ، و يقع المطعم في شارع الأمير محمد بن فهد.

مطعم بيت مسك

مطعم الشحرور

هو من المطاعم التي يوجد بها قسم للعائلات ويقع على شارع الأمير محمد بن فهد والذي يقدم خدمة سريعة ويتميز بالديكورات التي توفر أجواء جيدة ومناسبة للوجبات ، ويقدم عرضًا مختلفًا ومتنوعًا . من الأطباق العربية ، وكذلك الأطباق المطبوخة على الطريقة اللبنانية من الشواء والشاورما وغيرها.

مطعم الشحرور
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-