تعرف على أفضل الفنادق في مدينة الدمام

الدمام هي العاصمة الإقليمية للمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. إنها موطن لبحر شاسع وشواطئ جميلة ومناطق صيد ممتازة. إنها وجهة مفضلة للسياح من مختلف أنحاء المملكة. تعتبر الدمام من أقدم الأماكن المأهولة بالسكان بسبب اكتشاف العديد من القطع الأثرية القديمة في حي الراكة ، لافتاً إلى أن الدمام كانت مكاناً مشهوراً للسكن لفترة طويلة في الماضي.

تعرف على أفضل الفنادق في مدينة الدمام

ستنبهر بطقس البحر في الدمام وشواطئها اللامعة حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية أثناء التنزه على الكورنيش وممارسة العديد من الرياضات الشاطئية الأخرى. إذا اخترت يمكنك الذهاب إلى حديقة الملك فهد ، وقضاء أوقات الرفاهية في المقاهي وحمامات السباحة والنوافير والمساحات الخضراء المليئة بالحياة.  لقد أنشأنا قائمة بأفضل الفنادق الفخمة في الدمام ، المملكة العربية السعودية . نآمل أن تستمتع بها

Tripper inn Hotel تريبر إن

افتتح في سبتمبر 2019 . يقع تريبر إن في الدمام على بعد 11 كم من بحيرة سيهات ، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة. يضم الفندق ذو الـ 4 نجوم تراسًا وغرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تم تجهيز غرف الضيوف في الفندق بمنطقة جلوس. تم تجهيز كل غرفة في تريبر إن بخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. تقع حديقة الملك فهد على بعد 14 كم من مكان الإقامة ، في حين تقع بحيرات الخبر على بعد 25 كم. ويعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب لـ تريبر إن حيث يقع على بعد 33 كم

Tripper inn Hotel تريبر إن


فندق بريرا الدمام

افتتح في أبريل 2018 . يقع فندق بريرا الدمام في الدمام على بعد 9 كم من بحيرة سيهات ، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الداخلي. تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس. تم تجهيز كل غرفة في الفندق بحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. تتوفر خيارات الإفطار الكونتيننتال والبوفيه يوميًا في فندق بريرا الدمام. تقع حديقة الملك فهد على بعد 13 كم من مكان الإقامة ، في حين تقع بحيرات الخبر على بعد 23 كم. ويعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب لـ فندق بريرا الدمام ، حيث يقع على بعد 32 كم. 

فندق بريرا الدمام


فندق ويندام جاردن الدمام

افتتح في نوفمبر 2018 . يقع Wyndham Garden Dammam في قلب مدينة الدمام ، ويضم مركزًا للياقة البدنية. يتوفر للضيوف حوض استحمام ساخن وخدمة تأجير السيارات.تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تحتوي الغرف في الفندق على منطقة جلوس. تم تجهيز الغرف بحمام خاص مع حوض استحمام أو دش. تحتوي جميع غرف الضيوف على مكتب. يتوفر بوفيه إفطار يوميًا في مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم الموجود في الموقع والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية. يوفر ويندام جاردن الدمام مسبحًا في الهواء الطلق. يتوفر مركز لرجال الأعمال والصحف في الموقع. يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة تقديم نصائح مفيدة للتجول في المنطقة. يقع الفندق على بعد 3 كم من كورنيش الدمام ، 19 كورنيش الخبر. يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة ، حيث يقع على بعد 38 كم.

فندق ويندام جاردن الدمام



فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام

فندق فاخر . يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في قلب حي الأعمال بالدمام ، ويضم مركزًا صحيًا فاخرًا والعديد من المسابح. توفر 3 مطاعم وبار صالة فرصًا متنوعة لتناول الطعام. إنها مصممة بظلال كريم مع أقمشة غنية وأثاث فاخر.يبعد كورنيش الدمام حوالي كيلومتر واحد عن فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام ، ويضم معارض فنية في الهواء الطلق. يقع مركز الشاطئ للتسوق على بعد خطوات من الفندق. توفر غرف فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام إطلالات بانورامية على الخليج العربي. تم تجهيز غرفة اللياقة البدنية بأحدث الآلات ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على حديقة الفندق. يمكن للضيوف الاستفادة من ملعبي تنس ومسابح داخلية وخارجية وحوض استحمام ساخن داخلي وساونا. يشمل العرض الواسع لتناول الطعام في فندق شيراتون الدمام بوفيهات ذات طابع عالمي ، فضلاً عن المأكولات الإيطالية والتشينية اليابانية. يقدم مقهى Vienna غير الرسمي مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والقهوة والمعجنات العطرية. 

فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام

  • رقم الهاتف: / 966138345555+
  • عنوان فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام في جوجل ماب ← https://g.page/SheratonDammam?share

فندق وشقق بارك ان راديسون الدمام الصناعية

افتتح في مارس 2018 . يقع فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام الصناعية في الدمام على بعد 25 كم من بحيرات الخبر ، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. من بين المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا نادي للأطفال وصالة مشتركة ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تحتوي الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وبيديه ومجفف شعر ومكتب. تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بخزانة ملابس وحمام خاص. تقع الشقق في مبنى منفصل. يقدم Park Inn by Radisson Hotel & Apartm وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يوفر مكان الإقامة إقامة 4 نجوم مع ساونا وملعب للأطفال. يمكنك لعب التنس في Park Inn by Radisson Hotel & Apartments Dammam Industrial City ، ويتوفر تأجير السيارات. يقع منتزه الملك فهد على بعد 27 كم من الفندق ، بينما تبعد بحيرة سيهات مسافة 35 كم. ويعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب ، حيث يقع على بعد 50 كم من Park Inn by Radisson Hotel & Apartm. 

فندق وشقق بارك ان راديسون الدمام الصناعية

  • رقم الهاتف: / 966138093311+
  • عنوان فندق وشقق بارك ان راديسون الدمام الصناعية في جوجل ماب ← https://goo.gl/maps/v843z3sqJggkDAeZ7

فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على طول طريق الدمام الخبر السريع ، على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي. ويضم مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا ، ويوفر غرف ضيوف فسيحة ومكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية.تتميز الغرف في فندق نوفوتيل Novotel الدمام بزنس بارك بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على المدينة. وهي مجهزة بسرير أريكة وتلفزيون مع قنوات فضائية. كما تحتوي على ميني بار وحمام خاص مع مجفف شعر. يحتوي الفندق على مطعم يقدم وجبات البوفيه والأطباق المحلية. يوجد أيضًا مقهى في اللوبي مع أرائك وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة تقدم وجبات خفيفة وأطعمة أخف. يحتوي فندق نوفوتيل Novotel الدمام بيزنس بارك على مكتب للجولات السياحية يساعد في تأجير السيارات. يوفر الفندق خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع. 

فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام



فندق الدمام بالاس

يقع فندق الدمام بالاس على بعد 20 كيلومترًا من مطار الملك فهد الدولي وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. تقع السكك الحديدية السعودية في الدمام على بعد 5 كيلومترات.غرف فسيحة ومريحة ذات ديكور طليعي ، بما في ذلك تلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي كل غرفة على حمام خاص مزود بدش. تتوفر أيضًا غرف عائلية وغرفة واحدة للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة. يتم إعداد بوفيه إفطار عالمي مفتوح طازجًا يوميًا في مطعم Panorama Restaurant الواقع في البنتهاوس بالفندق حيث يمكن لكل نزيل الاستمتاع بمناظر المدينة. أيضا ، الجزء المفضل لدى الضيوف في فندق قصر الدمام ، مركز العافية مع حمامات السبا الشهيرة في المدينة. توفر الردهة أجواءً هادئة بينما يقوم صانع القهوة بإعداد مشروباتك الطازجة الساخنة أو الباردة جنبًا إلى جنب مع بعض الوجبات التي تحبها. 

فندق الدمام بالاس

نافيتي ورويك الدمام

افتتح في أبريل 2019 . يقع Naviti Warwick Dammam في الدمام على بعد 4.3 كم من بحيرة سيهات ، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.يحتوي الفندق على صحف وماكينة صراف آلي يمكن للضيوف استخدامها. تم تجهيز جميع الوحدات بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس. يوفر الفندق تراس. تقع حديقة الملك فهد على بعد 15 كم من نافيتي ورويك الدمام ، في حين تقع بحيرات الخبر على بعد 25 كم. يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة ، حيث يقع على بعد 29 كم. 

نافيتي ورويك الدمام

فندق جولدن توليب كورنيش الدمام

يقع فندق Golden Tulip Dammam Corniche في مدينة الدمام ، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. تشمل جميع الوحدات تلفزيون بشاشة مسطحة.يحتوي كل جناح على غرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام وغلاية كهربائية. كما تشتمل الحمامات الخاصة على دُش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. يمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار يومي في الغرفة أو في المطعم. خدمة الغرف متاحة على مدار 24 ساعة. يقع الفندق على بعد 8.0 كم من حديقة الملك فهد و 20 كم من مطار الملك فهد الدولي. متوفر على الموقع مواقف مجانية للسيارات. 

فندق جولدن توليب كورنيش الدمام

  • رقم الهاتف: / 966138527777+
  • عنوان فندق جولدن توليب كورنيش الدمام في جوجل ماب ← https://g.page/GTDammam?share
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-