أفضل 10 مطاعم في الدمام / الخبر

جاندولا: جاء أفضل مطعم في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية ليكون المطعم الإيطالي غير الرسمي الذي يُطلق عليه اسم "جاندولا" وهو مشهور جدًا بين سكان المنطقة. يحظى هذا المكان بشعبية كبيرة بين السكان المحليين سواء كانوا عائلات أو أزواج. إنه يوفر لك الموقع المثالي لتناول الطعام مع طعام رائع وخدمة مذهلة. وقد أشاد الناس بهذا بشدة بسبب الأطباق الأصيلة التي يقدمونها والتي أعدها رئيس الطهاة السيد رافا. لقد أنجز بشكل جيد في إبراز الجوهر الحقيقي لإيطاليا. فريق العمل متعاون للغاية ويبدو أن نسبة الطعام إلى السعر عادلة تمامًا. لا بد من زيارة المطعم عندما تكون في الخبر

أفضل 10 مطاعم في الدمام / الخبر


اوت باك ستيك هاوس الخبر

هي سلسلة مطاعم أمريكية غير رسمية تقدم الأطباق والنكهات الأمريكية ولكن مع لمسة إضافية من الأسترالي. يحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة بين العائلات والأفراد. هذا المطعم له فرعين في الخبر أحدهما في مجمع الظهران والآخر في فؤاد سنتر. أكثر الأطباق الشهية التي يتم تقديمها هو البصل البلوميني المأخوذ من حلقات البصل التقليدية بقلي حبة بصل كاملة وتقدم مع غموسة شهية

اوت باك ستيك هاوس الخبر



مطعم الخليج الملكي الصيني

هو مطعم قديم جدًا يقدم الأطباق الصينية الأصيلة لفترة طويلة جدًا الآن. والسبب معروف أنه يبدو أنه المكان المثالي للاستمتاع بالطعام الصيني. الديكور في المطعم جذاب مع أحواض الأسماك المحيطة بالمجمع بأكمله. يقع هذا المطعم داخل مجمع الراشد بالخبر.

مطعم الخليج الملكي الصيني

مطعم بول

يقدم لك مقهى بول الخيار الصحيح لإرضاء ذوقك. هذا "حديث عن المدينة" مطلق بسبب المعجنات والخبز المقدم داخل المخبز. إلى جانب ذلك ، يقدمون أيضًا الأطباق الرئيسية والسلطات والشوربات. مرة أخرى ، ستجد بول داخل مول الظهران ، الخبر.

مطعم بول

مطعم تشيليز

العيش في المملكة العربية السعودية سيعطيك أفكارًا ربما تجد فقط الأطباق الشائعة بين الأسر. ربما تم خداعك لأن Chili's سوف ترضيك تمامًا إذا كنت بحاجة إلى الهامبرغر. هذه هي سلسلة الولايات المتحدة الشهيرة التي تقدم أطباق أمريكية غير رسمية كاملة. يحظى هذا المكان بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين. يحتوي هذا المكان على الكوكتيلات الخاصة به والناتشوز والمهروس والمرق والدجاج المقلي والبرغر (بالطبع) وكعكة الحمم المنصهرة للحلوى! يوجد فرعين بالداخل ، كل منهما في الظهران مول وطريق الكورنيش ، الخبر.

مطعم تشيليز


التوت الازرق

قد لا يكون Blue Strawberry هو الاسم الأكثر جاذبية ولكنه بالتأكيد يلفت انتباه العديد من المغتربين. يقدم هذا المطعم ليس فقط مطبخًا واحدًا ولكن أطباق من جميع أنحاء العالم. وبسبب هذا ، فقد كان مطعمًا حائزًا على جوائز وأشاد به الناس. يقع هذا المطعم في مجمع قرية الرزايات في الخبر.

التوت الازرق


ذا ستيك هاوس

لطالما كان مطعم ستيك هاوس يسعد رواد المطعم في مطعمهم في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من عشرين عامًا حتى الآن. حصل هذا المطعم ذو الطراز الأمريكي على العديد من الجوائز لأفضل مكان لتناول الطعام في المملكة العربية السعودية. ما يميز هذا المكان هو عربة السلطة والحساء جنبًا إلى جنب مع منطقة لعب الأطفال مقابل غرفة الطعام. إلى جانب ذلك ، يقدم المطعم وجبات مجانية للأطفال يومي الثلاثاء والأربعاء للاستمرار في جذب العملاء السعداء. لديهم أيضًا طريقة فريدة لطهي شرائح اللحم أمامك على ألواح رخامية ساخنة. هذا المكان سوف يلبي بالتأكيد احتياجات معدتك.

ذا ستيك هاوس

مطعم منجيامو الإيطالي

إنه مطعم متطور للغاية يقدم المأكولات الإيطالية والبيتزا. يتم تحضير الأطباق بشكل أصلي من قبل طاهٍ إيطالي يقدم طعامًا عالي المستوى. الزخارف هي التراتوريا الأنيقة النموذجية في إيطاليا ، وتقع على طريق الملك فيصل. الخدمة هنا لا تشوبها شائبة وسوف ترضيك حقًا!

مطعم سول كيتشن

يحتوي على قائمة واسعة جدًا تقدم أطعمة مثل السوشي وشرائح اللحم والمأكولات البحرية. يشتهر هذا المطعم بشكل خاص بتقديم السوشي الطازج إلى جانب أطباق الأسماك الطازجة. يتم تقديم الأطباق هنا بأنماط مختلفة. موقع المطعم هو طريق فيصل بن فهد ، الخبر.

مطعم بياتو

هذا هو المطعم الإيطالي الثالث الذي لا يمكنني تفويته من بين العشرة الأوائل بسبب الطعام اللذيذ والأجواء المريحة. يقع هذا المطعم في مركز فؤاد ، ويقدم البيتزا اللذيذة والأطباق الإيطالية التي يمكن الاستمتاع بها كثيرًا بشكل عرضي. أنها توفر أطباق سلطة مجانية وخبز الثوم لروادهم. لديهم أيضًا الجيلاتي محلي الصنع الذي يصبح جزءًا من مميزاتهم. يمنحك هذا المطعم وصفًا مثاليًا للمتعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-