أفضل 10 ساعات زيروس الجميله للنساء والرجال

تعرف على أفضل ساعات زايروس والتي تعتبر من أوائل الساعات العربية التي تنافس بضراوة أشهر الماركات العالمية مسعر معقول جدا


فخر الساعات العربية والخيار الأول للرجال والنساء في العالم العربي ، نعم ، إنها ماركة ساعات زايروس. تعرف بعلامة قيمة تضفي إحساسًا بشخصية فريدة ومميزة


أفضل 10 ساعات زيروس الجميله للنساء والرجال


تم تصنيعها بواسطة Sense Holdings لتحقيق أحلامك ، للجمع بين متانة الكلاسيكيات ومرونة الاختيار ، تم تقديم زايروس في عام 2010 للجمع بين مكونات الابتكار والعملية وتحمل الصعوبات والصدمات في عصرها ، وفي فترة زمنية قصيرة ، أصبحت صناعة الساعات  زايروس في طليعة المنافسة الشديدة في صناعة الساعات العالمية.


اسعار ساعات زايروس

ساعات زايروس نسائية


1. ساعة زايروس ZOS021L

ساعات زايروس نسائية


لعشاق التصميمات بتفاصيل مميزة وجذابة ، سيصبح بالتأكيد أحد المفضلات لديك. ساعة نسائية من ماركة Zyros ، بسوار فضي اللون من الستانلس ستيل ، بأجزاء ذهبية في المنتصف

بإطار بزوايا بارزة وإطار مرصع بفصوص زركونيا. يأتي الاتصال الهاتفي أيضًا بتصميم أنيق على شكل موجة رملية باللون البيج.


  • السعر 265 ريال
2. ساعة زايروس ZAS157L

ساعه نسائيه صممت بسوار مكون بحلقات من الستانلس ستيل باللون النحاسي. ساعه أنيقه تلفت الانظار بجمال تفاصيلها، مينا الساعه ياتي باللون اليني الصدفي مع تداخل من اللون النحاسي. ساعه مناسبه لإرتدائها للعمل او الاجتماعات المهمه.


ساعات زايروس نسائية
  • السعر 225 ريال
3. ساعة زايروس ZOS028L

ساعه نسائيه من ماركة زايروس من الستانلس ستيل باللون الذهبي والفضي. ساعه عمليه بسيطة ذات سوار عريض وجرم متوسط الحجم، تتميز بإطار مرصع بفصوص الزركون البراقه، ومينا رصاصي صدفي. ساعه أنيقه عملية ، لمحبي الساعات العملية.


ساعات زايروس نسائية

  • السعر 225 ريال
4. ساعة زايروس ZAM066L

ساعة نسائيه بسوارشبكي أنيق باللون الفضي ، تتميز الساعه بميناء باللون الفضي وبعداد للثواني والدقائق وفصوص زركون مكان الأرقام لإطلاله ملفته ، ساعة بتصميم أنيق وعصري يناسب إطلالتك المسائيه ، ساعة بلمسه من الأناقه تضيف لك الكثير من الفخامه ، تناسب هذه الساعه إطلاله مع فستان أنيق لعشاء مميز ولمظهر رسمي أنيق . ستكون هذه الساعه النسائيه احد مفضلاتك من الساعات الفاخرة المميزة.


ساعات زايروس نسائية

  • السعر 285 ريال
5. ساعة زايروس ZAS123L

ساعه نسائية من ماركة زايروس، مصنوعة من الستنالس ستيل باللون الذهبي ،وتتميز الساعه بالجرم ذو الشكل المربع المميز، مع عداد أيام وميناء باللون الابيض. مايميز هذه الساعه اللمسه العربية التي تألقت في مظهر المينا المرصع بالارقام العربيه باللون الذهبي.عززي أناقة إطلالتك الأنثوية الرقيقة مع هذه الساعه الناعمة، ستناسب إطلالاتك الصباحية مع ملابس العمل.


ساعات زايروس نسائية

  • السعر 245 ريال

ساعات زايروس رجالية
6. ساعة زايروس ZAS087M

ساعة رجالية من زايروس مصنوعة من الستانلس ستيل باللون الفضي ، ساعة ذات تصميم عصري كلاسيكي بمينا باللون الفضي متضمنة أرقام رومانية لذوي الذوق الرفيع ، هذه الساعة تضيف المزيد من الأناقة ، ساعة بمظهر أنيق يجذب الانتباه يمكنك تنسيق الساعة مع بدلة أو فستان رسمي لمناسبة مهمة لإضفاء الطابع الفخم على مظهرك.


ساعات زايروس رجالية

  • السعر 260 ريال
7. ساعة زايروس ZAS114M

ساعات زايروس رجالية



ساعة رجالية من زايروس ، مصنوعة من الستيل بلون ذهبي ، بتصميم عملي وخفيف في اليد مع مينا فضي

 يمكنك ارتداء هذه الساعة يوميًا بأنماطها المختلفة ، فالساعة الرجالية مناسبة مع فستان أو بدلة. لإلقاء نظرة صباحية

على كل يوم عمل ، كما أن الساعة مناسبة أيضًا لإطلالتك المسائية غير الرسمية مع الجينز والقميص الأنيق. ساعة سترافقك في جميع الأوقات.


  • السعر 195 ريال
8. ساعة زايروس ZAS071M

ساعات زايروس رجالية


ساعة بلمسات من الفخامة والجاذبية ، لحضور بارز في مناسباتك المهمة. الساعة الرجالية مصممة من الستانلس ستيل الرمادي ، بتفاصيل مستوحاة من ساعات الكرونوغراف ، مع عقارب رمادية.


9. ساعة زايروس ZAS107M

ساعات زايروس رجالية


ساعة رجاليه من زايروس من الستانلس ستيل باللون الفضي الأنيق، تصميم مبتكر بلون مميز وميناء واسع باللون الأسود وبإطار عريض أسود واحمر ، ساعه تقليديه بتفاصيل أنيقه لافته للأنظار ، يمكنك تنسيق الساعة مع إطلاله لمناسبه مسائيه مهمه فهذه الساعة خيارك الأمثل لخطف الأنظار ، تصميم الساعه تقليدي يناسب جميع الأوقات ، ولزياده التألق نسق الساعة مع إطلاله رسميه .


10. ساعة زايروس ZAS071M

ساعات زايروس رجالية


ساعة بلمسات من الفخامة والجاذبية ، لحضور بارز في مناسباتك المهمة. الساعة الرجالية مصممة من الستانلس ستيل الفضي اللون ، مع تفاصيل مستوحاة من ساعات الكرونوغراف ، مع عقارب زرقاء فاتحة وميناء أزرق داكن.

  • السعر 250
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-