مطعم قلعة روما الدمام | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

مطعم قلعة روما هو مطعم يقع بالقرب من وسط المدينة ، مما يسهل الوصول إليه بوسائل النقل العام ، وهو من أشهر المطاعم في الدمام ، لأنه يقدم أشهى الأطباق المصنوعة من مكونات طازجة عالية الجودة ، ويتم تحضيره في فتح المطبخ أمام عملاء المكان ، ويفضل أن يأخذ معظم العملاء الذين يأتون للمطعم طلباتهم لتناول الطعام بالخارج ، ولكن يمكنك بالتأكيد تناولها داخل المطعم. من بين الأطباق المقدمة هناك السمبوسة بحشوات مختلفة ، البرياني ، الكبسة ، التندوري وغيرها الكثير....

مطعم قلعة روما الدمام | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

رقم الهاتف:
  • 0138428222
اوقات العمل:
  • يوميا ، ١٢:٠٠م–٣:٣٠ص
عنوان مطعم قلعة روما:

منيو مطعم قلعة روما

منيو مطعم قلعة روما

منيو مطعم قلعة روما

منيو مطعم قلعة روما

منيو مطعم قلعة روما

بعض الاراء عن مطعم قلعة روما تم نقلها من جوجل ماب:

بالنسبة لي ، إنه أحد أفضل المطاعم التي زرتها على الإطلاق. طعام لذيذ. أسعار معقولة. خدمة ممتازة. أشكر الموظف محمود على أخلاقه الحميدة.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

اطلب عن طريق الهاتف المحمول ✅

لقد استلمت الطلب فور وصولي.

الشاورما لذيذة ورائعة. حجم الشاورما العادي كبير ، لكن من المستحيل الحصول على كمية كافية منه لأن النكهة تجذبك إلى الثانية.

صدر دجاج متبل ولذيذ ونظيف 👌🏼

بارك الله فيك رزقك ، وزادك من فضله.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

أكثر المطاعم اللذيذة التي طلبتها من أي وقت مضى يحتوي على الثوم والمشاوي.
من يحاول أن يأكل منها لن ينساها أبدًا. إنه مطعم رائع؟


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

معاملة ممتازة مع الكثير ، لكن الكثير من الدرجة ، الحقيقة هي أحد المطاعم التي أحب الذهاب إليها دائمًا ، شكرًا على متعة موظفي المطعم


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

ما شاء الله يرزقك مطعم على مستوى عال من الكفاءة والخبرة والذوق المميز وطريقة التقديم وخبز يأسر بذوقه وأسعاره المعقولة ... دخلت لأول مرة وأندم على الأيام السابقة. لم أكن أعرف هذا المطعم ... شكرا للمديرين ...


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم ممتاز من جميع النواحي. خدمة الطعام وأسلوب النادل وخدمته السريعة ومعاملته الأنيقة معك تتفوق على أفخم المطاعم. ما شاء الله. أتمنى أن يستمر الله في ذلك.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم راقي جدا في العلاج. لديهم عائلات من الشاورما والمشاوي أكثر من رائعة. المعاملة محترمة للغاية من الاستقبال ومباشرة وخاضعة للمساءلة. كلهم محترمون ومن المستوى الأول. وفقهم الله ورزقهم.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

الدجاج على الفحم ممتاز ، الشاورما لذيذة والخبز لذيذ. إنه يستحق الزيارة. بصراحة أود أن أؤكد القائمة التي أضافها صديقي في التعليقات السابقة.
قدمي شاورما الدجاج
ومشاوي لحم الدجاج
توصيل اللحوم
شيش طاووق
كباب لحم ودجاج لذيذ جدا.
الصديقات
ريش اللحم
صواني اللحوم المخبوزة
كيك
وشوربة العدس لذيذة.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم بسيط ورائع. أسعارها رخيصة. خدمة ممتازة. انا اوصي بشده به. يقدم لك المطعم طبقًا مجانيًا من الحساء أو السلطة أو حتى الفاكهة والشاي كل يوم. وكذلك صلصة الثوم الرائعة. أوصي المشاوي. أو دجاج على الفحم. الشاورما لا تخدش.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-