مطعم كورك بالخبر | المنيو والاسعار والعنوان

مطعم كورك هو أول مطعم إيراني في الخبر، يقدم أشهى الأطباق الفارسية بأجواء راقية ومميزة. يمكنك الاستمتاع بالكباب الإيراني، البرياني، الخورشت، الدولمة وغيرها من المأكولات التي تناسب جميع الأذواق. مطعم كورك يتميز بديكوره الأنيق وخدمته السريعة والودودة. إذا كنت تبحث عن تجربة جديدة ولذيذة في الخبر، فلا تفوت زيارة مطعم كورك...

العنوان:

منيو مطعم كورك بالخبر

منيو مطعم كورك بالخبر

منيو مطعم كورك بالخبر

منيو مطعم كورك بالخبر

منيو مطعم كورك بالخبر

منيو مطعم كورك بالخبر

منيو مطعم كورك بالخبر

منيو مطعم كورك بالخبر

اراء عن مطعم كورك بالخبر من جوجل ماب:

المطعم يتميز بأجواء هادئة وجميلة وخدمة ممتازة. الأخ علاء كان متعاوناً ومحترفاً معنا. الأكل لذيذ ومتنوع ومليء بالنكهات والبهارات.
-----------
تجربة رائعة في المطعم. المكان أنيق وجذاب والأطباق شهية جداً. أحببت الكباب وخورش الباميه كثيراً. الخدمة سريعة وودودة وقدموا لنا شاي مجاني في نهاية الوجبة. الأسعار تتناسب مع جودة الطعام. شكراً للموظف محمد رجب على حسن ضيافته.
-----------
المطعم رائع وديكوره فخم وهادئ. يقدمون ضيافة قبل وبعد الطلب. طلبنا سلطة سبزي وچيلو كباب كبيده وكانت روعة في الطعم والتقديم. الرز كان لونه جميل لكن مافيه طعم زغفران. الثاني بغالي بولو كان حلو بس مو مثل الكباب. الأسعار مناسبة.
-----------

المطعم مذهل والمكان واسع والأكل فاخر جداً من حيث الطعم والشكل والكمية. أشكر الموظف محمد رجب على تعامله الراقي وضيافته المتميزة.
-----------

المطعم ممتاز، خدمته سريعة ولطيفة، أكله شهي جداً وكفاية شخصين، نظافته عالية، جلسته حلوة، ديكوراته جذابة، عنده ضيافة وشاي بعد الأكل.
-----------

المطعم من أحدث المطاعم في الخبر، يقدم الأكل الإيراني، المكان جميل، الأطباق لذيذة جداً، الخدمة رائعة، قدموا لنا شاي إيراني مجاني مع كيكة الزعفران بعد الأكل، فرعهم الثاني رح يفتح في الرياض أو في الجبيل الصناعية، أتمنى يفتح في منطقتنا لأن في حاجة كبيرة له.

-----------

الموظفين في الاستقبال محترمين ومؤدبين ولطيفين في التعامل الأكل كثير وشهي والأسعار تناسب جودة الطعام ملاحظتي الوحيدة هي أن سعر علبة الببسي مرتفع قليلاً، ١٢ ريال كثير عليها

----------

نشكر محمد رجب على خدمته المتميزة الموظفين ودودين جداً واستقبالهم رائع الكنب مرتاح والمشاوي المشكلة لذيذة جداً يعطون شاي مجاني كضيافة بعد الأكل المكان بسيط وواسع في التصميم صاحب المكان متابع للتفاصيل وهذا يزيد من ثقتك رح أزور المكان مرات كثيرة إن شاء الله 👍🏼

----------

مطعم رائع جداً. الأكل لذيذ ومتقن والطاقم محترف وودود من الأخ محمد اللبناني إلى المدير الأخ يوسف. شكراً لهم على ضيافتهم الجميلة. قدموا لنا طبق كيك الزعفران كهدية وسألوا عن رأينا في الخدمة بشكل مستمر. أتمنى لهم التوفيق والازدهار.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-